شبكة عشاق الكرة

مرحبا زائرنا العزيز،نفتخر بأن تكون واحدا من لاعبينا الجدد؛فأهلا وسهلا بك

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

شبكة عشاق الكرة

مرحبا زائرنا العزيز،نفتخر بأن تكون واحدا من لاعبينا الجدد؛فأهلا وسهلا بك

شبكة عشاق الكرة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل الكرة هنا

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ الخميس يوليو 18, 2013 7:28 am

4 مشترك

رسالةلــ:1-اللي يحب ياسر 2-اللي يكره ياسر 3-اللي يطالب بالستر 4-اللي غاوي فضايح

the tiger
    the tiger
    لاعب جديد

رسالةلــ:1-اللي يحب ياسر 2-اللي يكره ياسر 3-اللي يطالب بالستر 4-اللي غاوي فضايح Empty رسالةلــ:1-اللي يحب ياسر 2-اللي يكره ياسر 3-اللي يطالب بالستر 4-اللي غاوي فضايح

مُساهمة  the tiger الأحد مارس 29, 2009 4:09 am

[size=16]لست من دعاة المثالية الزائفة والتصنع

ولست من المتشدقين الذين يطالبون بالتشهير تارة وبالستر والتستر تارة أخرى

انا قارئ عادي مثل مثل غيرى من الألاف التي تابعت تداعيات حفلة السكر والمجون

وانقسمت الناس حول ذلك إلى عدة أقسام :
    أولاً : ناس استبسلت في الدفاع عن ياسر .

ثانياً : ناس فرحت كثيراًباللي حصل حتى أصبح هناك تبادل للتهاني .

ثالثاً :ناس تطالب بالستر ,, على إعتبار إن اللي صار صار وهذا رجل متزوج ومن باب أولى ان يتم الستر وعدم الفضيحة .

رابعاً : ناس تطالب بإقامة الحد وتطبيق شرع الله وإعتبار " ياسر القحطاني " مثله مثل غيره ... أخطأ ويجب أن يتحمل خطأه .

جعلت حديث العقل في الأخير حتى يتسنى لي أن أستطرق على ضوء هذه المطالبة التي تخاطب لغة العقل والمنطق والشرع والدين قبل كل ذلك .....

حقيقة الأمر تعتبر فاجعة إنسانية رياضية قادها نجم نجوم

يعتبر قدوة لأطفالنا وأبنائنا وإخوتنا ...

فاجعة رياضية ... لشخصية رياضية محبوبة ... من قوة إلتزامة إتصل ذات مرة يسأل مفتي عن مشروعية تصوير دعاية لحلق اللحية .

نكسة أخلاقية ... لشاب قدوة ... في بداية حياته الرياضية والإجتماعية كونه ذو عهد قريب بالزواج .

للذين يطالبون بالستر ... اارفع القبعة لهؤلاء إحتراماً وإجلالاً للشيم الكريمة التي يتمتعون بها ومنبعها تعاليم ديننا الحنيف ..

ولكن

الأمر تعدى موضوع الستر ... فالجميع اصبح يعرف ماحدث حتى من هم بعيدون عن امور الرياضة تماما .

فلا أحد ينكر أن اللاعب شخصية تحت الأنظار والمراقبة .

الأمر يا أحبتي وصل لحد المطالبة بالمساواة والعدل وعدم التستر على جرائم أخلاقية ستهشم في أبناءنا صورة الدين و العر ف والتقاليد .

وصل الأمر بضرورة الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه الإستخفاف بعقولنا ومشاعرنا والكذب والنفاق علينا والظهور بوجه البرئ المسالم الذي لايعرف في الدنيا سوى البيت والمسجد والنادي .

أي إستخفاف هذا الذي نرى تداعياته على الصحف " إيـــــاهـــا "

أي غباء هذا اللي يمارسونه .

أي عقول هذه التي تؤيد المنكر وتدعم وتؤازر من يقوم به .

خلاصة ماأود قوله : الدين والأحكام الشرعية تطبق على الجميع

أنا وإنت وهو وهي

و" يــــــاســــر القحطاني " .

[/size]
    Disanto
    Disanto
    THE GENERAL

رسالةلــ:1-اللي يحب ياسر 2-اللي يكره ياسر 3-اللي يطالب بالستر 4-اللي غاوي فضايح Empty رد: رسالةلــ:1-اللي يحب ياسر 2-اللي يكره ياسر 3-اللي يطالب بالستر 4-اللي غاوي فضايح

مُساهمة  Disanto الأحد مارس 29, 2009 2:30 pm

والله موضوع جميل ، وبالنسبة لياسر أعتق أنه أنتهى وخلاص
    والمنتخب تمام التمام بدونه
    THE GENERAL
    the cold man
    لاعب جديد

رسالةلــ:1-اللي يحب ياسر 2-اللي يكره ياسر 3-اللي يطالب بالستر 4-اللي غاوي فضايح Empty رد: رسالةلــ:1-اللي يحب ياسر 2-اللي يكره ياسر 3-اللي يطالب بالستر 4-اللي غاوي فضايح

مُساهمة  the cold man الأحد مارس 29, 2009 4:57 pm

بصراحه في مجاملات انا اقول كل واحد مثل اي واحد

وليس المفاضله لاأحد تقبل مروري
    ذئب هلالي
    ذئب هلالي
    لاعب إحتياطي

مُساهمة  ذئب هلالي الإثنين مارس 30, 2009 5:15 pm

في تحيز في الموقع ونحن لانقبل التحيز Evil or Very Mad
    وياسر لاعب كبير فأرجو من الموقع حذف أي إساءعن أي
    لاعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب scratch
    lol! afro afro afro afro afro
    وشكرا
    the tiger
    the tiger
    لاعب جديد

مُساهمة  the tiger الإثنين مارس 30, 2009 5:37 pm

<STRONG><FONT color=white>أنا لم اسيء للاعب ... انا اقول الواقع ... لو انه اتحادي كان بيصير شي ثاني ... بس مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل على الاتحاد الزعيقي </FONT></STRONG>

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 8:33 pm