شبكة عشاق الكرة

مرحبا زائرنا العزيز،نفتخر بأن تكون واحدا من لاعبينا الجدد؛فأهلا وسهلا بك

كل الكرة هنا

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ الخميس يوليو 18, 2013 7:28 am


    غدا تستكمل مواجهات التصفيات

    شاطر

    the cold man
    لاعب جديد

    غدا تستكمل مواجهات التصفيات

    مُساهمة  the cold man في الأربعاء أبريل 01, 2009 7:57 am


    السعودية تستضيف الامارات وقطر تواجه البحرين

    تشهد الملاعب الآسيوية غدا أربع مباريات في الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم لكرة القدم لعام 2010 بجنوب أفريقيا حيث يلتقي المنتخب الاسترالي مع أوزبكستان وتستضيف البحرين منتخب قطر في المنامة ضمن منافسات المجموعة الأولى.

    وفي المجموعة الثانية يستضيف المنتخب السعودي نظيره الإماراتي بينما تلتقي كوريا الجنوبية مع جارتها الشمالية.



    وتتجه الأنظار إلى العاصمة البحرينية لمتابعة لقاء البحرين مع قطر الذي يتمتع بقدر كبير من الأهمية نظرا لتنافس الفريقين ، إلى جانب منتخب أوزبكستان ، على المركز الثالث بترتيب المجموعة الأولى.

    يتصدر قمة هذه المجموعة المنتخب الياباني برصيد إحدى عشرة نقطة يليه المنتخب الأسترالي برصيد عشر نقاط ثم أوزبكستان والبحرين وقطر في المراكز من الثالث حتى الخامس برصيد أربع نقاط لكل فريق وفارق الأهداف هو الذي يحدد ترتيب هذه المنتخبات في الوقت الراهن.

    ولذلك فإن الفائز من مواجهات جولة الغد سيحسن فرصته بالتصفيات خلال المراحل المقبلة. فبالنسبة لأستراليا فإن فوزها غدا يعني تصدرها قمة المجموعة ، أما بالنسبة للبحرين أو قطر أو أوزبكستان ففوز أي منهم يعني انفراده بالمركز الثالث بالمجموعة الأولى.

    وقد تدفع خسارة البحرين وقطر في الجولة السادسة من التصفيات تفكير مدربي ولاعبي الفريقين للتركيز على الجوانب الهجومية غدا بعدما أصبح الفوز هو الأمل الوحيد لكلا الفريق.
    ويعود لصفوف المنتخب البحريني الثنائي علاء حبيل وحسين بابا في حين يخرج من القائمة إبراهيم المشخص.

    وكانت الخسارة الأخيرة لمنتخب قطر أمام أوزبكستان بأربعة أهداف نظيفة قاسية للغاية مما جعل الشارع الرياضي في قطر يصب جم غضبه على المدرب الفرنسي برونو ميتسو ويطالبه بضرورة تعديل الأوضاع في مباراة الغد للحفاظ على بصيص الأمل المتبقي للكرة القطرية في التصفيات الآسيوية مع الإشارة إلى صعوبة لقائي قطر المتبقيين لها بالتصفيات أمام أستراليا بالدوحة وأمام اليابان في طوكيو.

    ويغيب عن صفوف قطر غدا بلال محمد لطرده في مباراة أوزبكستان وماركوني أميرال للإصابة.

    ويتصدر منتخب كوريا الشمالية ترتيب المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط ويليه كوريا الجنوبية برصيد ثماني نقاط ثم السعودية في المركز الثالث برصيد سبع نقاط والمنتخب الإيراني في المركز الرابع برصيد ست نقاط والإماراتي في المركز الخامس الأخير برصيد نقطة واحدة.


    وتسود المنتخب السعودي حالة من التفاؤل الشديد بعد الأداء الجيد أمام إيران. ويستطيع المنتخب السعودي أن يتقدم خطوة كبيرة إلى الأمام في حالة الفوز على الإمارات غدا.
    وأعلن البرتغالي جوزيه بيسيرو مدرب المنتخب السعودي أنه حذر اللاعبين من الإفراط في التفاؤل بعد الفوز الأخير على إيران مؤكدا على ضرورة غلق هذا الملف مشيرا إلى أن مباراة الغد ستكون لها حسابات خاصة وأنه لن يحتاج إلى خدمات المهاجم ياسر القحطاني وستتم الاستعانة به بعد مباراة الإمارات حفاظا على التجانس الحالي بالفريق .
    وكان بيسيرو قد قرر قبل سفره إلى إيران استبعاد ياسر القحطاني لتأخره عن الانضمام للمعسكر التدريب قبل السفر لطهران قبل موافقته مؤخرا على عودة اللاعب من جديد لمعسكر المنتخب السعودي.

    في حين يدخل المنتخب الإماراتي المباراة لمجرد حفظ ماء الوجه والظهور بشكل يليق بالكرة الإماراتية بعدما تبدد أمل الفريق في التأهل لنهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا.

    وأكد إسماعيل مطر مهاجم المنتخب الإماراتي أن المباراة لن تكون سهلة على السعوديين قائلا: " لن نخاف من الجمهور السعودي الكبير لأننا سنلعب المباراة بأعصاب هادئة بعد ضياع كل فرص التأهل".

    بالتوفيق لجميع المنتخبات العربيه
    avatar
    the tiger
    لاعب جديد

    رد: غدا تستكمل مواجهات التصفيات

    مُساهمة  the tiger في الأربعاء أبريل 01, 2009 1:18 pm

    بالتوفيق للأخضر السعودي
    avatar
    Disanto
    THE GENERAL

    رد: غدا تستكمل مواجهات التصفيات

    مُساهمة  Disanto في الجمعة أبريل 03, 2009 9:48 pm

    بالتوفيق لجميع العرب في التصفيات

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 21, 2018 4:16 am