شبكة عشاق الكرة

مرحبا زائرنا العزيز،نفتخر بأن تكون واحدا من لاعبينا الجدد؛فأهلا وسهلا بك

كل الكرة هنا

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ الخميس يوليو 18, 2013 7:28 am


    الشباب بطل كأس الأمير فيصل ( كل ما يخص النهائي ... )

    شاطر
    avatar
    ذئب هلالي
    لاعب إحتياطي

    الشباب بطل كأس الأمير فيصل ( كل ما يخص النهائي ... )

    مُساهمة  ذئب هلالي في الأربعاء مارس 18, 2009 3:36 pm

    الرياض 17 ربيع الأول 1430هـ الموافق 14 مارس 2009م واس
    توج صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشاب وبحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز اليوم فريق الشباب لكرة القدم بكأس الأمير فيصل بن فهد للدرجة الممتازة بعد فوزه على فريق النصر بركلات الترجيح 4 / 3 في المباراة التي جمعتهما على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض .
    وقد تخللت المباراة العديد من الفرص الضائعة مع أفضلية واضحة للفريق الشبابي على مدار الشوطين الأصلين في المباراة , ومع انطلاقة الأشواط الإضافية تحسن مستوى الفريق النصراوي وقاسم الفريق الشبابي اللعب ولم يتمكن أي من الفريقين من تسجيل الفرص التي لاحت لهما في المباراة لتمتد على إثرها لركلات الترجيح ويفوز الفريق الشبابي بالمباراة .
    وعقب نهاية المباراة قام سمو الأمير سلطان بن فهد بتكريم طاقم حكام المباراة السويسري ، ثم سلم سموه الميداليات الفضية والجائزة النقدية لفريق النصر صاحب المركز الثاني , إثرها تسلم سموه هدية تذكارية من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس مجلس إدارة نادي النصر .
    بعد ذلك سلم سموه كأس البطولة والميدالية الذهبية والجائزة النقدية لنادي الشباب ، ثم تسلم سموه هدية تذكارية من رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان .
    وعقب التتويج هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الفريق الشباب إدارتا ولاعبين على تحقيقهم كأس البطولة ومتمنيا للفريق النصراوي التوفيق في البطولات القادمة .
    وأشاد سموه في تصريح صحفي عقب المباراة بالمستوى واللمحات الفنية العالية التي قدمها لاعبو الفريقين خلال أشواط المباراة الأربعة .



    فيما قدم سمو الأمير نواف بن فيصل من جانبه في تصريح مماثل التهنئة لفريق الشاب بمناسبة تحقيقهم هذه البطولة التي تحمل اسم الراحل الأمير فيصل بن فهد ، متمنيا حظا أوفر لنادي النصر في البطولات القادمة .
    وأعرب سموه عن أمنياته من الفرق السعودية لكرة القدم التي حصلت على المراكز الأولى أن تمثل المملكة خارجياً خير تمثيل .
    وحول مشاركة وعودة الحكم السعودي إلى تحكيم مثل هذه المناسبات قال سموه // نحن حريصون على أن نلبي طلبات الأندية مع الحفاظ على الحكم السعودي // مؤكدا أن الحكم السعودي لايقل مستواه عن غيره من الحكام الأجانب إن لم يكن أفضل .
    وتمنى سموه عودة الحكم السعودي إلى قيادة مثل هذه اللقاءات وتعاون الأندية في هذا الشأن .

    *تم التحرير من قبل المشرف
    سيتم دمج أي مواضيع مشابعة وقصيرة تتكلم عن المباراة مع هذا الموضوع

    مبروك للفريق الشبابي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 21, 2018 3:39 am